وفاة توأم قبل وصولهما إلى مستشفى الأطفال بمكة.. والجهات الأمنية تحقق
وفاة توأم قبل وصولهما إلى مستشفى الأطفال بمكة.. والجهات الأمنية تحقق

وفاة توأم قبل وصولهما إلى مستشفى الأطفال بمكة.. والجهات الأمنية تحقق حسبما ذكر صحيفة أنحاء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وفاة توأم قبل وصولهما إلى مستشفى الأطفال بمكة.. والجهات الأمنية تحقق .

صحيفة الوسط - أظهرت مصادر بمستشفى الولادة والأطفال في مكة المكرمة أن مواطنا في العقد السادس من العمر قدم إلى المستشفى عند الخامسة من فجر أمس، يحمل حفيدتيه وهما طفلتان “توأم” في حالة فقدان تام للوعي، وبعد الكشف عليهما في المستشفى اتضح أن الفتاتين فارقتا صحيفة الوسط منذ 3 ساعات، وبهما آثار خنق في الرقبة.

وأشار المصدر أن الطفلتين تبلغان من العمر "6 أشهر»، وبعد الكشف عليهما من الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، تم إيداعهما ثلاجة الموتى، وعلى الفور تمت إحالة ملف الحادثة إلى الجهات الأمنية، ممثلة في شرطة الشرائع، لاستكمال إجراءات الأستجواب.

إلى ذلك، أثبت مَبْعَث أمني لـ«صحيفة الوسط»، أن البلاغ ورد من مستشفى الأطفال والولادة، وباشرت الدوريات الأمنية وضابط قسم شرطة الشرائع مجريات الأستجواب في الحادث الذي وقع في حي شرائع المجاهدين بمكة المكرمة.

برجاء اذا اعجبك خبر وفاة توأم قبل وصولهما إلى مستشفى الأطفال بمكة.. والجهات الأمنية تحقق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء