«الهلال الأحمر» يكشف النقاب عن وظائف شاغرة ببرنامج التشغيل الذاتي
«الهلال الأحمر» يكشف النقاب عن وظائف شاغرة ببرنامج التشغيل الذاتي

«الهلال الأحمر» يكشف النقاب عن وظائف شاغرة ببرنامج التشغيل الذاتي حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الهلال الأحمر» يكشف النقاب عن وظائف شاغرة ببرنامج التشغيل الذاتي .

صحيفة الوسط - أعلنت هيئة الهلال الأحمر السعودي عن رغبتها في شغل مجموع من الوظائف على برنامج التشغيل الذاتي حسب الشروط  والمواصفات الموضحة لكل وظيفة.

وذكرت أن من ضمن الشروط العامة للوظائف ان يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن تتوفر لدى المتقدم المؤهلات والخبرات المطلوبة للوظيفة المتقدم عليها.

وأن يكون المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة معتمد ومعترف به من وزارة التعليم وفي حالة الحصول عليه من خارج المملكة فترفق شهادة المعادلة.

في حال اشتراط الخبرة الوظيفية فيجب أن تكون موثقة بمشهد إن كانت من جهة حكومية وفي حال كانت من القطاع الخاص يجب أن توثق ببرنت من التأمينات الاجتماعية إضافة لمشهد خبرة.

وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك وأن لا يكون صدر بحقه حكم شرعي أو فصل من وظيفة أو برنامج تدريبي وأن يجتاز المتقدم الاختبار والمعايير المطلوبة للوظيفة المتقدم عليها والمقابلة الشخصية.

ولا يجوز للمتقدم التقديم على أضخم من وظيفة كما لا يحق له التقديم في أضخم من منطقة وسوف يستبعد من المسابقة نهائياً عند عملية الفرز من يتقدم على أضخم من وظيفة أو منطقة.

علماً بأن آخر موعد للتقديم هو يوم الأربعاء 22/12/1438هـ الساعة 12 ظهراَ. ولمزيد من التفاصيل حول الوظائف المعلنة عبر الرابط أدناه:

https://www.srca.org.sa/files/Announ/14082017/jobs_14082017.pdf

برجاء اذا اعجبك خبر «الهلال الأحمر» يكشف النقاب عن وظائف شاغرة ببرنامج التشغيل الذاتي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام