“إجازة عيد الأضحى”يؤكد أن تبدأ بنهاية دوام الخميس 2 ذي الحجة.. والعودة تؤجَّل إلى الأحد
“إجازة عيد الأضحى”يؤكد أن تبدأ بنهاية دوام الخميس 2 ذي الحجة.. والعودة تؤجَّل إلى الأحد

“إجازة عيد الأضحى”يؤكد أن تبدأ بنهاية دوام الخميس 2 ذي الحجة.. والعودة تؤجَّل إلى الأحد حسبما ذكر مزمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر “إجازة عيد الأضحى”يؤكد أن تبدأ بنهاية دوام الخميس 2 ذي الحجة.. والعودة تؤجَّل إلى الأحد .

صحيفة الوسط - يُنتظر أن تكشف النقاب عن وزارة الخدمة المدنية موعد بداية إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1438هـ، وتاريخ عودة الشغل بعد الإجازة.
ووفقًا للمادة الخاصة بلائحة الإجازات، حُددت إجازة عيد الأضحى المبارك بالفقرة (ج) من المادة الرابعة، المعدلة بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم "1 / 1917" وتاريخ 17 – 1 – 1436هـ، وبها تبدأ العطلة ببداية الأن الخامس من ذي الحجة، وتنتهي بنهاية الأن الخامس عشر من الشهر نفسه.
وعليه يُنتظر أن تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1438 بنهاية دوام يوم الخميس الموافق 2 – 12 – 1438هـ؛ لكون اليومين الثالث والرابع من الشهر يوافقان “عطلة أسبوعية”.
ويُتوقَّع أن يُستأنف الشغل بعد الإجازة -إن شاء الله- يوم الأحد الموافق 19 – 12 – 1438هـ، بحسب تقويم أم القرى؛ وذلك لكون الأن السادس عشر من شهر ذي الحجة لهذا العام يوافق يوم خميس، ويأتي بين عطلتين رسميتين (عطلة عيد الأضحى المبارك والعطلة الأسبوعية)، والمادة السابعة من اللائحة نصت على (إذا وافق يوم عمل واحد بين عطلتين رسميتين يكون هذا الأن عطلة رسمية).
يُشار إلى أن رواتب الشهر الحالي (برج السنبلة) يُنتظر أن تُإِنْفَـاق في الأن الخامس من شهر ذي الحجة، وفقًا للجدولة التي نشرتها مؤسسة النقد مؤخرًا، في حال لم يصدر قرار بتقديمه.

برجاء اذا اعجبك خبر “إجازة عيد الأضحى”يؤكد أن تبدأ بنهاية دوام الخميس 2 ذي الحجة.. والعودة تؤجَّل إلى الأحد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مزمز