بالحقائق: هكذا تحدثت الصحف العالمية على إرْسال الملكي والعاهل السعودي بتسهيل حج القطريين
بالحقائق: هكذا تحدثت الصحف العالمية على إرْسال الملكي والعاهل السعودي بتسهيل حج القطريين

بالحقائق: هكذا تحدثت الصحف العالمية على إرْسال الملكي والعاهل السعودي بتسهيل حج القطريين حسبما ذكر مزمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق: هكذا تحدثت الصحف العالمية على إرْسال الملكي والعاهل السعودي بتسهيل حج القطريين .

صحيفة الوسط - حظي قرار الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تسهيل دخول الحجاج القطريين إلى السعودية على نفقته الخاصة؛ باهتمام كبير بين الصحف ووكالات الأنباء العالمية، فور الإعلان عنه.
ولقي التوجيه إشادة كبيرة من وسائل الإعلام العالمية، مثل وكالة بلومبرج، ووكالة الأنباء الفرنسية، وصحيفة ديلي صباح التركية، وإنترناشيونال بزنس تايمز، وغيرها، التي اعتبرته لفتة كريمة من الملكي والعاهل السعودي الشريفين، تأتي على الرغم من رفض الدول الداعية لمكافحة الإرهاب لسياسات قطر على المستوى الدولي ومقاطعتها لها، حرصًا على إعادة الاستقرار إلى المنطقة، وعدتها خطوة أولى من نوعها منذ اندلاع الأزمة الخليجية.
وضم التوجيه السماح بدخول الحجاج القطريين عبر منفذ سلوى الحدودي لأداء مناسك الحج، والسماح لجميع المواطنين القطريين الذين يرغبون في الدخول لأداء مناسك الحج، دون التصاريح الإلكترونية.
كما ضم نقل كل الحجاج القطريين من مطار الملك فهد الدولي في الدمام ومطار الأحساء الدولي، على ضيافة مقامه الكريم، ضمن برنامج ضيوف الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحج والعمرة.
كما أمر بالموافقة على إبعـاث طائرات خاصة تابعة للخطوط السعودية إلى مطار الدوحة لإركاب كل الحجاج القطريين على نفقته الخاصة إلى مدينة جدة، واستضافتهم بالكامل على نفقة الملكي والعاهل السعودي الشريفين، ضمن برنامج ضيوف الملكي والعاهل السعودي الشريفين للحج والعمرة.

 






برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق: هكذا تحدثت الصحف العالمية على إرْسال الملكي والعاهل السعودي بتسهيل حج القطريين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مزمز