الكشف عن معلومـات سقوط دباب جورجيا.. والمواطن محتضن الأطفال يوضح بين وأظهر تدخل الدوحة- فيديو
الكشف عن معلومـات سقوط دباب جورجيا.. والمواطن محتضن الأطفال يوضح بين وأظهر تدخل الدوحة- فيديو

الكشف عن معلومـات سقوط دباب جورجيا.. والمواطن محتضن الأطفال يوضح بين وأظهر تدخل الدوحة- فيديو حسبما ذكر مزمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الكشف عن معلومـات سقوط دباب جورجيا.. والمواطن محتضن الأطفال يوضح بين وأظهر تدخل الدوحة- فيديو .

صحيفة الوسط - أظهر المواطن “صالح العتيبي” معلومـات قصة مساعدته لأطفال العائلة السعودية، التي تعرضت لحادث سقوط من فوق الجبل في جورجيا.
وحكى المواطن أنه بينما كان يقضي إجازته برفقة زوجته في العاصمة الجورجية تبليسي، سمع بخبر الحادث، مضيفا: وصلني خبر أن هناك وَاقِعًا مروريًّا وقع للزوجين، وذلك في مدينة بورجومي التي تبعد عن العاصمة 200 كلم، ووصلني كذلك أن رب الأسرة في غيبوبة، والأم توفيت؛ فعقدتُ العزم على المغادرة هناك والوقوف بجانبهم”.
وذكر: “توجهت أنا وزوجتي لمساندة الزوجين، واستلمنا الأطفال من أحد مراكز الشرطة وأسكنتهم مع زوجتي في أحد الفنادق، وتوجهت إلى المستشفى ووجدت المواطن يرقد في العناية المركزة إثر إصابة بالغة في الرأس، وتوفيت زوجته، فيما ترقد الخادمة الهندية في العناية المركزة”.
ووفقا لموقع صحيفة الوسط أشار ” العتيبي”، إلى أنه نقل الأطفال إلى العاصمة، ثم تواصل مع السفارات السعودية والكويتية ، متابعا: وصلنا مندوب السفارة السعودية من أذربيجان وساعدنا في إجراءات ترحيل الأطفال إلى دولة الكويت يوم أمس الخميس، وإنهاء إجراءات ترحيل جثمان الزوجة إلى السعودية، وقد وصلت الأن عنيزة”.
وأثبت أن والد الزوج وصل من الكويت للاطمئنان عليهم، مضيفا: أما أنا فقد تكفلت بالأطفال الخمسة خلال الأربعة الأيام الماضية، أصغرهم رضيع، والآن أتردد وأطمئن على وضع الأب الصحي ومدى تحسن حالته الصحية لمحاولة إخلائه للسعودية”.
ووجه ” العتيبي”، الشكر لمندوب السفارة السعودية، مؤكدا أنه حضر بعد قرابة يومين، وسهّل بعض الإجراءات لدى دولة جورجيا، مختتما حديثه: “ما أثير عن تدخل أي سفارة خليجية غير صحيح ولم نتلقَّ مساعداتٍ من أيّة دبلوماسيين خليجيين؛ باستثناء زِيارَة مندوب سفارة الكويت من أرمينيا”.

برجاء اذا اعجبك خبر الكشف عن معلومـات سقوط دباب جورجيا.. والمواطن محتضن الأطفال يوضح بين وأظهر تدخل الدوحة- فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مزمز