صور.. مدير أيرلندي بمترو الرياض يصف المعيشة في الرياض: لن أتأقلم أبداً مع الحر.. والجولف والكرة متعتي
صور.. مدير أيرلندي بمترو الرياض يصف المعيشة في الرياض: لن أتأقلم أبداً مع الحر.. والجولف والكرة متعتي

صور.. مدير أيرلندي بمترو الرياض يصف المعيشة في الرياض: لن أتأقلم أبداً مع الحر.. والجولف والكرة متعتي حسبما ذكر مزمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور.. مدير أيرلندي بمترو الرياض يصف المعيشة في الرياض: لن أتأقلم أبداً مع الحر.. والجولف والكرة متعتي .

صحيفة الوسط - روى أوين ماكبرايد مدير الإنشاءات الأيرلندي، الذي يعمل في مشروع قطار الرياض، كيف وجد صحيفة الوسط في المملكة عندما وصلها للمـرة الأولي، وكيف يقضي وقت فراغه وعطلاته.
وأشار ماكبرايد، في مقابلة مع صحيفة أيرلندية، أنه وصل للمـرة الأولي إلى المملكة في 3 أكتوبر 2014، وكان الطقس وقتها يميل إلى البرودة قليلًا، وكان عليه أن يمضي عدة أسابيع حتى يتأقلم مع الظروف الجوية، إلا أنه يعتقد أنه لن يستطيع تحمل الطقس الحار هذا أبدا.
وأضاف أنه حتى الآن مر عليه ثلاث سنوات عاش فيها 3 فصول صيف، حيث وصلت درجة الحرارة إلى 47 درجة، وقت إجراء المقابلة معه، وهي درجة لا تتغير بسهولة إلى الأبرد، كما أنه في العام السابق، وصلت أعلى درجة حرارة في الرياض إلى 56 درجة مئوية.
وأشار المدير الأيرلندي إلى أنه يرى أن صحيفة الوسط خارج الشغل تكون صعبة في بعض الأحيان، ولكن عليه التعايش معها، كما أن عليه احترام ثقافة الشعب السعودي، واصفًا المملكة بالبلد الجاف، كما أن الخمور محرمة، ويوم الجمعة مميز بكونه يوم إجازة وبصلاة الجمعة.
أما يوم الجمعة بالنسبة له فقال إنه يقضيه مع لعبة الجولف مع الأصدقاء، كما أنه يتوجه عادة إلى دبي كل ثلاثة أو أربعة أسابيع لقضاء عطلة نهاية الأسبوع هناك، وفي فصل الشتاء يتدرب ويلعب الكرة في نادٍ اسمه GAA للأجانب صغارا وكبارا، وهو النادي الوحيد في المملكة.
وبين أنه يحضر دوريات الكرة في جميع بلدان الشرق الأوسط في البحرين وإمارات دبي والعين وأبوظبي وكذلك في قطر، وذلك خلال الشهور من نوفمبر إلى مارس، أما بداية من شهر أبريل فيصبح الطقس حارا وغير مناسب للعب الكرة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر صور.. مدير أيرلندي بمترو الرياض يصف المعيشة في الرياض: لن أتأقلم أبداً مع الحر.. والجولف والكرة متعتي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مزمز