السفارة الرياض في الخرطوم تستكمل إجراءات أسر الشهداء
السفارة الرياض في الخرطوم تستكمل إجراءات أسر الشهداء

السفارة الرياض في الخرطوم تستكمل إجراءات أسر الشهداء حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السفارة الرياض في الخرطوم تستكمل إجراءات أسر الشهداء .

صحيفة الوسط - تفقد الأمين العام لبرنامج الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة الأستاذ عبدالله المدلج مقرات سكن ضيوف البرنامج في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

واطلع الأمين العام على التجهيزات في مقر سكن حجاج شهداء الشرطة والجيش المصري في مكة المكرمة ، مقر سكن حجاج ذوي شهداء عاصفة الحزم من الجيش السوداني ، ومخيمات حجاج شهداء الشرطة والجيش المصري ، مخيمات حجاج ذوي فلسطين ، مخيمات البرنامج العام.

وأثبت “المدلج” أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تتشرف بتنفيذ الرغبة الكريمة باستضافة أسر الشهداء من الجيش السوداني المشاركين في عاصفة الحزم.

مبيناً أن هناك تنسيق مع سفارة الملكي والعاهل السعودي الشريفين في الخرطوم لاستكمال قوائم أسر الشهداء، وكذلك أوعزت طائرة خاصة لنقلهم.

وامتدح الأمين العام سرعة تجهيز اللجان العاملة في البرنامج لمقر سكن حجاج ذوي شهداء عاصفة الحزم من الجيش السوداني في مكة المكرمة والمشاعر.

وذكر فور صدور الأمر السامي لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بدأت الأمانة العامة و بتوجيه من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ عبدالعزيز بن صالح آل الشيخ بالإعداد لاستضافة الضيوف الأعزاء على قلوبنا من خلال تسيير مجموع من اللجان التي تعمل لكسب الوقت بأعداد يليق بضيوف البرنامج.

وأضاف : كان اختيار مقر سكن الضيوف بعناية فائقة ونعمل على سرعة إعداد مخيمات الضيوف في المشاعر المقدسة.

ونستطيع أن نقول الاستعدادات اكتملت بنسبة 70 في المائة  وهي على أكمل وجه ولله الحمد وتسير بشكل متسارع بعد أن هيأت اللجان العاملة مقرات سكن ومخميات تتناسب مع ضيوف الملك.

 وندعوا الله عزوجل أن يجزى الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولى عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهم الله خير الجزاء على الكرم السخي الذي يجده المسلمين في كل بقاع العالم.

برجاء اذا اعجبك خبر السفارة الرياض في الخرطوم تستكمل إجراءات أسر الشهداء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام