قصة إنقاذ شاب أمن أصيب بوعكة خلال سُلُوك مهامه في الحج.. ترويها متطوعة بفريق “غوث”
قصة إنقاذ شاب أمن أصيب بوعكة خلال سُلُوك مهامه في الحج.. ترويها متطوعة بفريق “غوث”

قصة إنقاذ شاب أمن أصيب بوعكة خلال سُلُوك مهامه في الحج.. ترويها متطوعة بفريق “غوث” حسبما ذكر صحيفة أنحاء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قصة إنقاذ شاب أمن أصيب بوعكة خلال سُلُوك مهامه في الحج.. ترويها متطوعة بفريق “غوث” .

صحيفة الوسط - روت مسؤولة بجمعية غوث التطوعية، قصة إنقاذها لرجل أمن أصيب بوعكة صحية خلال أدائه مهامه في خدمة حجاج بيت الله الحرام على إحدى بوابات قطار المشاعر في يوم عرفة، لافتةً إلى أنها تعاملت مع حالته وقدمت له الإسعافات اللازمة.

وذكرت مسؤولة القسم النسائي للجمعية بالمنطقة الغربية المهندسة سميرة اللهيبي وفقاً لـ”عين الأن”، إنها لاحظت شعور أحد رجال الأمن بالتعب الشديد خلال متابعته حركة سير الحجاج على إحدى بوابات قطار المشاعر، لتسارع في التعامل مع حالته من خلال قياس الضغط له ليتبين انخفاضه والسبب أنه كان صائماً.

وأضافت اللهيبي أنها أعطت الجندي بعض حبات الزيتون لمساعدته في زيـادة الضغط، وأعدت له طعام وزودته بماء وعصير، كما ساعدته على الصعود لسيارة الإسعاف الخاصة بالجمعية للحصول على راحة قبل عودته للعمل مرة أخرى.

برجاء اذا اعجبك خبر قصة إنقاذ شاب أمن أصيب بوعكة خلال سُلُوك مهامه في الحج.. ترويها متطوعة بفريق “غوث” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء