«شرطة جازان»يؤكد أن أعتقال على أخوال «حدث» بعد اعتدائهم عليه بأسلاك كهربائية
«شرطة جازان»يؤكد أن أعتقال على أخوال «حدث» بعد اعتدائهم عليه بأسلاك كهربائية

«شرطة جازان»يؤكد أن أعتقال على أخوال «حدث» بعد اعتدائهم عليه بأسلاك كهربائية حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «شرطة جازان»يؤكد أن أعتقال على أخوال «حدث» بعد اعتدائهم عليه بأسلاك كهربائية .

صحيفة الوسط - ألقت شرطة منطقة جازان القبض على أخوال حدث، بعد أن اعتدوا عليه، ما تسبب في إصابات متفرقة بجسدة.

وأشار النقيب نايف بن عبدالرحمن الحكمي، الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان، أنه ورد بلاغ لشرطة محافظة صبيا من المناوب بمستشفى المحافظة، بوصول طفل مصاب بإصابات متفرقة نتيجة تعرضه للضرب.

وأضاف النقيب الحكمي أنه «فور تلقي البلاغ، تم لنتقال المختصين للمستشفى، وخلال المعاينة، اتضح أنه حدث يخبر من العمر ١١ عاما، ويسكن قرية جخيرة التابعة لمحافظة صبيا».

وبسماع أقوال الطفل، ذكر أن خاله البالغ من العمر ٢٧ عاما أركبه في سيارته، وتوجه به لمنزله بنفس القرية وإدخله بإحدى الغرف وحضر بقية أخواله واعتدوا عليه بالضرب بأسلاك كهربائية، ومن ثم إخرجوه خارج المنزل دون أن يعرف سبب الاعتداء.

وأشار الكشف الطبي على الطفل إصابته برضوض متعددة بكامل الجسم والظهر والحوض والفخذين والساعدين والصدر، وصدر بحقه تقرير طبي يتضمن وقت الشفاء عشرة أيام مالم تحدث مضاعفات.

وأثبت «الحكمي» أنه تم القبض على الجناة، وهم أخوال الحدث، وأوقفوا جميعا، وأخطرت النيابة العامة بالحادث.

برجاء اذا اعجبك خبر «شرطة جازان»يؤكد أن أعتقال على أخوال «حدث» بعد اعتدائهم عليه بأسلاك كهربائية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام