خريجات تتهمن “الخدمة المدنية” بالتلاعب في النقاط وحرمانهن من الوظائف
خريجات تتهمن “الخدمة المدنية” بالتلاعب في النقاط وحرمانهن من الوظائف

خريجات تتهمن “الخدمة المدنية” بالتلاعب في النقاط وحرمانهن من الوظائف حسبما ذكر صحيفة أنحاء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خريجات تتهمن “الخدمة المدنية” بالتلاعب في النقاط وحرمانهن من الوظائف .

صحيفة الوسط - وجه مجموع من الخريجات وأولياء أمورهن اتهامات لوزارة الخدمة المدنية بالتلاعب في نقاط ترشيحات الخريجات، حيث تفاجأ الخريجات أن وزارة الخدمة المدنية أعلنت الأسماء ولم ينتهي آخر يوم من التقديم.

 وناشد الخريجات عبر صحيفة التواصل الاجتماعي “تويتر” الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تَعْطيل التلاعب في النقاط من وزارة الخدمة المدنية التي نشرت أسماء الإخوات وبنات الأعمام.

كما أضافت الخريجة “نهى القحطاني” “أن نظام جداره ماهو إلا نظام يخلو من المصداقيه في مفاضلاته بين الخريجات” على حد قولها، وتسائلت: أين ذهبت سنوات التخرج والنقاط والأقدمية عندما أشاهد خريجة حديثة تسبقني بالتوظيف؟، هذا دليل على تلاعب كَفَـاءَة بالنقاط فهو نظام لايتماشى مع سنوات التخرج ولا النقاط بل ابتدعته الوزارة وأوهمت الخريجات بمصداقيته.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد المنيف أن أسباب تأخر تثبيت مجموع من الخريجات الجامعيات في مناطق المملكة، يعود إلى عدم توفر شروط المفاضلة في المتقدمات، موضحاً أن المفاضلة تتم بين المتقدمات ممن تتوفر لديهن شروط شغلها وفق عناصر المفاضلة والمعدل في وثيقة التخرج والأقدمية والرغبات المكانية.

برجاء اذا اعجبك خبر خريجات تتهمن “الخدمة المدنية” بالتلاعب في النقاط وحرمانهن من الوظائف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء