صباح الغد.. نهاية استقبال طلبات تحضير الخريجين على الوظائف التعليمية
صباح الغد.. نهاية استقبال طلبات تحضير الخريجين على الوظائف التعليمية

صباح الغد.. نهاية استقبال طلبات تحضير الخريجين على الوظائف التعليمية حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صباح الغد.. نهاية استقبال طلبات تحضير الخريجين على الوظائف التعليمية .

صحيفة الوسط - تنهي وزارة الخدمة المدنية فترة استقبال تحضير طلبات الخريجين على الوظائف التعليمية عبر نظام “كَفَـاءَة”، والبالغ عددها "3950" وظيفة، في السادسة مساء غدٍ الخميس.

وأشارت الوزارة، من خلال إعلانها في الثاني من شهر ذو الحجة الحالي عن تلك الوظائف على بوابة الوزارة الإلكترونية، إلى أنها ستعلن أسماء المدعوين للمطابقة خلال أسبوع من انتهاء فترة التقديم.

وتأتي الوظائف، والتي صحيفة الوسط للوزارة بالتعاون مع وزارة التعليم إعلانها للخريجين والخريجات الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية في مراحل التعليم العام، حيث بلغ عددها "8666" وظيفة للرجال والنساء. معلومـات أضخم حول إعلان هذه الوظائف في الرابط التالي: https://eservices.mcs.gov.sa/Announcement/announcement_201701.html

برجاء اذا اعجبك خبر صباح الغد.. نهاية استقبال طلبات تحضير الخريجين على الوظائف التعليمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام