مصادر: “خالد مدخلي” مديراً للقناة الرياض الأولى
مصادر: “خالد مدخلي” مديراً للقناة الرياض الأولى

مصادر: “خالد مدخلي” مديراً للقناة الرياض الأولى حسبما ذكر صحيفة أنحاء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصادر: “خالد مدخلي” مديراً للقناة الرياض الأولى .

صحيفة الوسط - أفادت مصادر أن استقالة المذيع خالد مدخلي، مساء أمس الخميس، من قناة العربية، جاءت على خلفية تكليفه بإدارة القناة الأولى التابعة للتلفزيون السعودي مطلع شهر محرم القادم خلفاً للإعلامي د. محمد باريان.

يذكر أن مدخلي يعد من أبناء التلفزيون السعودي حيث كانت انطلاقته التلفزيونية مع برنامج “مع الحدث” على القناة الأولى قبل أن ينتقل إلى قناة الإخبارية السعودية ويصبح أحد نجومها.

،وودع مدخلي مشاهديه بقناة العربية بعد خمس سنوات من الشغل فيها مذيعاً لنشراتها الإخبارية الرئيسية باكياً في نهاية النشرة، وذكر: “هذه كانت آخر نشرة أقدمها لكم عبر شاشة الرابعة من هذا المكان، شكراً للعربية، شكرا لكم أنتم على تفاعلكم وعلى كل اللحظات الجميلة وكرم متابعتكم، أستودعكم الله، والسلام عليكم ورحمة الله.

برجاء اذا اعجبك خبر مصادر: “خالد مدخلي” مديراً للقناة الرياض الأولى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء