“تلاحمنا أساس وحدتنا” هاشتاق حـديث لدعم المملكة
“تلاحمنا أساس وحدتنا” هاشتاق حـديث لدعم المملكة

“تلاحمنا أساس وحدتنا” هاشتاق حـديث لدعم المملكة حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر “تلاحمنا أساس وحدتنا” هاشتاق حـديث لدعم المملكة .

صحيفة الوسط - دشن متابعون على صحيفة التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأن، هاشتاق #تلاحمنا_أساس_وحدتنا ، لدعم توجهات المملكة، واستقرارها، وللتصدي لدعاوى التخريب، والتأكيد على وحدة المملكة قيادة وحكومة وشعبا.

وشارك على الهاشتاق مغردون من كافة الأطياف، في الحادية عشرة مساء الأن الخميس، استجابة للدعوى، مؤكدين أنه مهما تنوعت آراء وأفكار من يسكن على هذه الأرض، فإن وحدة صحيفة الوسط لديهم “خط أحمر” وهي التي تجمهم تحت رايتها.

ونشر متابعون صور الملكي والعاهل السعودي الشريفين – حفظه الله – كما نشروا فيديوهات تعبر عن مدار حبهم وانتمائهم للوطن، مؤكدين أن تلاحم الشعب هو أساس وحدة البلاد.

وذكر أحد المغردين: “تعيش السعودية يسقطون الخونه وعبدة المال والمنافقين”، وغرد آخر قائلا: “دام عزك ياوطن وحفظك من كل مكروه وكل شيء يرخص دونك”.

برجاء اذا اعجبك خبر “تلاحمنا أساس وحدتنا” هاشتاق حـديث لدعم المملكة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام