جامعة الملك عبدالعزيز بجدة تكشف النقاب عن نُشُور باب القبول لبرنامج الدبلوم العام التربوي
جامعة الملك عبدالعزيز بجدة تكشف النقاب عن نُشُور باب القبول لبرنامج الدبلوم العام التربوي

جامعة الملك عبدالعزيز بجدة تكشف النقاب عن نُشُور باب القبول لبرنامج الدبلوم العام التربوي حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جامعة الملك عبدالعزيز بجدة تكشف النقاب عن نُشُور باب القبول لبرنامج الدبلوم العام التربوي .

صحيفة الوسط - أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة عن موعد نُشُور باب القبول في برنامج الدبلوم العام التربوي للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1438/1439هـ والذي سيبدآ في يوم الأثنين 27/12/1438هــ وحتى السبت 3/1/1439هــ .

واشترطت الجامعة عدة متطلبات للإلتحاق بالبرنامج كما جاءت في تعميم وزارة التعليم والتي تمثلت في حصول المتقدم على تقدير جيد في التخصصات العلمية وتخصص اللغة الانجليزية وحصول المتقدم على تقدير جيدجدا في التخصصات النظرية كحد أدنى لمرحلة البكالوريوس .

وأضافت الجامعة أن من الشروط المطلوبة هي حصول المتقدم على درجة 65 كحد أدنى في اختبار القدرات العامة للجامعيين والذي يقدمه المركز الوطني للقياس والتقويم، إضافة إلى اجتياز الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية.

برجاء اذا اعجبك خبر جامعة الملك عبدالعزيز بجدة تكشف النقاب عن نُشُور باب القبول لبرنامج الدبلوم العام التربوي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام