“صندوق الأن الوطني”.. فعالية من “هيئة الترفيه” تقام للمرة الأولى عربياً بالرياض وجدة والدمام
“صندوق الأن الوطني”.. فعالية من “هيئة الترفيه” تقام للمرة الأولى عربياً بالرياض وجدة والدمام

“صندوق الأن الوطني”.. فعالية من “هيئة الترفيه” تقام للمرة الأولى عربياً بالرياض وجدة والدمام حسبما ذكر صحيفة أنحاء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر “صندوق الأن الوطني”.. فعالية من “هيئة الترفيه” تقام للمرة الأولى عربياً بالرياض وجدة والدمام .

صحيفة الوسط - أعلنت الهيئة العامة للترفيه، الأن الخميس، عن إقامة فعالية بعنوان “صندوق الأن الوطني”، وذلك ضمن احتفالاتها باليوم الوطني الـ 87 والتي ستقام بالتزامن في كل من الرياض وجدة والدمام يوم السبت القادم الموافق 23 سبتمبر.

وأوضحت في بيان رسمي أن الفعالية تتضمن عرض الوسائط المتعددة (Hologram) الذي يستمر لـمدة 8 دقائق، ويصاحب ذلك عد تنازلي بساعة إلكترونية قبل افتتاحه، ليكشف عن مفاجأة غير متوقعة للجمهور تحدث للمـرة الأولي في العالم العربي.

وأشارت إلى أنه سيكون هناك تجمعات متعددة يستمتع بها الجمهور لـ 60 دقيقة قبل بدء العرض الرئيسي، وإبان تتويج الصندوق.

وأضافت “الهيئة” أن الجمهور سيتمكن من المشاركة في هذه الفعالية التي ستقام في حديقة مكتبة الملك فهد في الرياض، وممشى شارع فلسطين في كورنيش جدة، والواجهة البحرية في الدمام من الساعة 8 مساء وحتى 12 منتصف الليل.

برجاء اذا اعجبك خبر “صندوق الأن الوطني”.. فعالية من “هيئة الترفيه” تقام للمرة الأولى عربياً بالرياض وجدة والدمام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء