3 ملايين ريال غرامة لشاحنة أسقطت جسر مشاة بجدة
3 ملايين ريال غرامة لشاحنة أسقطت جسر مشاة بجدة

3 ملايين ريال غرامة لشاحنة أسقطت جسر مشاة بجدة حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 3 ملايين ريال غرامة لشاحنة أسقطت جسر مشاة بجدة .

صحيفة الوسط - أثبتت مصادر بأمانة جدة، أن إعادة بناء جسر المشاة أمام سوق المساعدية بطريق المدينة، الذي تسببت في سقوطه إحدى الشاحنات، قبل 11 شهرًا، أنه تم تحميل تكلفة الإصلاح وإعادة التركيب على سائق الشاحنة المتسببة، حيث إن السائق تحمل الحادث بنسبة 100 في المائة

.

وأوضحت الأمانة أنها بالتعاون مع شعبة السلامة والدراسات بإدارة مرور محافظة جدة، ستقوم وشركة جدة للتطوير العمراني، وسيتم إغلاق طريق المدينة النازل والطالع باتجاه الشمال إلى الجنوب، والجنوب إلى الشمال، من جسر التحلية حتى جسر فلسطين لإعادة وتركيب جسر مشاة أمام سوق المساعدية، وحددت الأمانة وقت الإغلاق ليوم واحد السبت القادم الثاني من المحرم القادم الموافق 22 سبتمبر الحالي، وذلك من الساعة الثانية ليلا حتى الساعة الثانية ظهرًا.

وطالبت أمانة محافظة جدة وإدارة المرور قائدي المركبات الالتزام بمسار التحويلة على المخطط والسرعة المحدودة، مؤملة انتهاء الشغل في أسرع وقت.

يذكر أن شاحنة اصطدمت بالجسر بطريق المدينة باتجاه الجنوب أمام المساعدية بجدة، صباح يوم السبت 19 صفر 1438 الموافق 19 نوفمبر 2016 م، وأسفر الحادث يومها عن إلحاق أضرار بالجسر وتعطل الحركة المرورية، وقد كانت هذه الواقعة هي الثانية بعد وَاقِعة سقوط جسر الروابي على طريق الحرمين بجدة العام السابق.


برجاء اذا اعجبك خبر 3 ملايين ريال غرامة لشاحنة أسقطت جسر مشاة بجدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة