وكيل "الداخلية"يؤكد أن نفاخر بما يحمله الأن الوطني من ذكرى عزيزة على قلوبنا
وكيل "الداخلية"يؤكد أن نفاخر بما يحمله الأن الوطني من ذكرى عزيزة على قلوبنا

وكيل "الداخلية"يؤكد أن نفاخر بما يحمله الأن الوطني من ذكرى عزيزة على قلوبنا حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيل "الداخلية"يؤكد أن نفاخر بما يحمله الأن الوطني من ذكرى عزيزة على قلوبنا .

صحيفة الوسط - أثبت وكيل وزارة الداخلية، الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، أن ذكرى الأن الوطني الـ 87 تجسد تاريخًا عريقًا وراسخًا في تأسيس هذه البلاد المباركة على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود مع رجاله المخلصين - رحمهم الله -، الذين وحَّدوا هذا الكيان الشامخ على أساس ومنهج واضح مستمد من كتاب الله سبحانه وتعالى، وسُنة نبيه محمد - صلى الله عليه وسلم -.

وذكر في كلمة له بهذه المناسبة الوطنية: إننا نفاخر ونعتز بما يحمله هذا الأن الوطني من ذكرى عزيزة على قلوبنا، انطلقت منها تجمع البناء والتطوير المباركة، وتواصلت بعدها أيادي الخير والعطاء من الملوك البررة - رحمهم الله - في نهضة شاملة، ووحدة ورخاء.. وتستكمل المسيرة بالعهد الزاهر لسيدي الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسيدي ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اللذين سارا على النهج بعزم وحزم، ورؤية ثاقبة، وحنكة ظاهرة لغد مشرق ومستقبل واعد (رؤية السعودية 2030" وفاءً لهذا صحيفة الوسط المعطاء وأبنائه.

وأضاف: بهذه المناسبة الغالية أرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله ورعاهما - بذكرى الأن الوطني الــ87، وأسأل الله أن يحفظ بلادنا، ويديم عليها أمنها وأمانها في ظل قيادتها الكريمة والرشيدة.

برجاء اذا اعجبك خبر وكيل "الداخلية"يؤكد أن نفاخر بما يحمله الأن الوطني من ذكرى عزيزة على قلوبنا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية