الأن.. في "وادي الدواسر" دوريات أمن الطرق تتزين بالحقائق والعبارات الوطنية
الأن.. في "وادي الدواسر" دوريات أمن الطرق تتزين بالحقائق والعبارات الوطنية

الأن.. في "وادي الدواسر" دوريات أمن الطرق تتزين بالحقائق والعبارات الوطنية حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. في "وادي الدواسر" دوريات أمن الطرق تتزين بالحقائق والعبارات الوطنية .

صحيفة الوسط - تصوير: محمد آل مسحل

حرص رجال القوة الخاصة لأمن الطرق في محافظة وادي الدواسر على فعالية المواطنين والمسافرين القادمين من منطقة عسير ذكرى الأن الوطني الـ87، من خلال توزيع الأعلام الوطنية والهدايا والمنشورات الإرشادية لهم.

ورافقت عدسة "صحيفة الوسط" ضباط وأفراد القوة الخاصة لأمن الطرق بوادي الدواسر، بقيادة العقيد محمد بن عبيد والرائد عبدالله بن عايض أمام مبنى المحافظة، وذلك في مشهد فريد، لاقى عبارات الشكر والتقدير من المواطنين لمثل هذه المبادرة الجميلة.

كما رصدت "صحيفة الوسط" دوريات أمن الطرق بالمحافظة وقد تزينت بالعبارات الوطنية المصحوبة بصور ولاة الأمر - حفظهم الله - في دلالة على الفرح والسعادة التي يفتخرون بها في هذا الأن العظيم، التي جسدت معنى حب صحيفة الوسط بين رجال الأمن والمواطنين.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. في "وادي الدواسر" دوريات أمن الطرق تتزين بالحقائق والعبارات الوطنية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية