الطائف تستقبل احتفال وزارة التعليم بذكرى الأن الوطني الـ 87
الطائف تستقبل احتفال وزارة التعليم بذكرى الأن الوطني الـ 87

الطائف تستقبل احتفال وزارة التعليم بذكرى الأن الوطني الـ 87 حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الطائف تستقبل احتفال وزارة التعليم بذكرى الأن الوطني الـ 87 .

صحيفة الوسط - يشهد محافظ الطائف المكلف سعد بن مقبل الميموني، نيابةً عن مستشار الملكي والعاهل السعودي الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، صباح الغدً الأربعاء، الحفل الرسمي لوزارة التعليم بذكرى الأن الوطني الـ 87، الذي يقام هذا العام في محافظة الطائف بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة الطائف.

ويتضمّن الاحتفال تحضير أوبريت بعنوان "رؤية وطن" يسهم فيه نحو 150 طالباً وطالبة من الطفلات الصغيرات، ويتكون من أربع لوحات تتحدث عن رؤية صحيفة الوسط والطائف، قبل أن يختتم الحفل بالعرضة السعودية.

ويشارك مائة طالب من الكشافة في استعراض كشفي، إضافة إلى استعراض مسارات برنامج "إجازتي 2" للإدارات التعليمية الفائزة في المسارات الخمسة، حيث يكرمها راعي الحفل.

وقد كانت الإدارة العامة للتعليم بالطائف، وبإشراف مباشر من مدير عام التعليم المكلف محمد بن عامر النفيعي، قد بدأت الاستعداد المبكر للاحتفال السنوي للوزارة الذي اختيرت له هذا العام محافظة الطائف، واتخذت الإجراءات والترتيبات المتعلقة بالاحتفال من خلال اللجان التربوية المكلفة بمهام التنظيم والإعداد والتجهيز.

برجاء اذا اعجبك خبر الطائف تستقبل احتفال وزارة التعليم بذكرى الأن الوطني الـ 87 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية