«التخصصات» تحتفي باليوم الوطني وتدشن هويتها الجديدة
«التخصصات» تحتفي باليوم الوطني وتدشن هويتها الجديدة

«التخصصات» تحتفي باليوم الوطني وتدشن هويتها الجديدة حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «التخصصات» تحتفي باليوم الوطني وتدشن هويتها الجديدة .

صحيفة الوسط - دشنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية أمس، هويتها الجديدة بالتزامن مع احتفالاتها باليوم الوطني الـ 87، كما أطلقت بوابتها الإلكترونية، وكرمت مبادرات الموظفين الفائزة وأجمل عبارة وطنية، وأزاحت الستار عن لوحة وطن، بحضور مسؤولي الهيئة والممارسين الصحيين. وألقى الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الأستاذ الدكتور أيمن بن أسعد عبده، كلمة نوه فيها بما تحقق من إنجازات وطنية كبيرة في شتى المجالات في ظل قيادة رشيدة تسعى دائماً إلى رفعة صحيفة الوسط والمواطن، مؤكدا أن الأن الوطني مناسبة مهمة تذكر بما تحقق من إنجازات وطنية.

وذكر الأمين العام: إن هوية «الهيئة» الجديدة تمثل نقلة نوعية في تاريخها، حيث تعـد مرحلة جديدة لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة - أيدها الله - نحو قطاع صحي عالي الكفاءة ويضم قوى بشرية مؤهلة ومدربة على أعلى مستوى، ويرمز الشعار إلى مهمة الهيئة في شكل الخريطة يحتويها خط أزرق من الرعاية الصحية المحترفة ينتهي في قلبها برمز لنبض الصحة، ويكمل شكل الخريطة علامة الصح باللون الأخضر الطبي لترمز إلى دورنا الحيوي في توفير ثقة المجتمع في معاييرنا وكفاءة الممارسين.

برجاء اذا اعجبك خبر «التخصصات» تحتفي باليوم الوطني وتدشن هويتها الجديدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم