STC: توفير “آي فون 8″ و”8 بلس” ابتداءً من السبت القادم
STC: توفير “آي فون 8″ و”8 بلس” ابتداءً من السبت القادم

STC: توفير “آي فون 8″ و”8 بلس” ابتداءً من السبت القادم حسبما ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر STC: توفير “آي فون 8″ و”8 بلس” ابتداءً من السبت القادم .

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 2 دقائق

الأحساء -“الأحساء الأن”

أعلنت شركة الاتصالات السعودية (STC)، عن توفيرها للجيل الجديد من هواتف آبل، آي فون 8، وآي فون 8 بلس؛ ابتداءً من يوم السبت 30 سبتمبر، حيث سيتسنى للعملاء الحصول على هذه الهواتف من كل فروع شركة الاتصالات السعودية في المملكة.

ونظرًا لأهمية هذه المناسبة، من المقرر أن تفتح مجموع من فروع شركة الاتصالات السعودية أبوابها ابتداءً من منتصف ليلة 30 سبتمبر، وذلك سعيًا لإتاحة المجال لعملائها ليكونوا من أوائل من يرغب امتلاك آي فون 8 وآي فون 8 بلس لحظة توفره في الأسواق السعودية.

والفروع التي ستقوم باستقبال العملاء هي: مدينة الرياض، فرع الملك عبدالعزيز مخرج "5"، وفرع سمارت تاور طريق التحلية، وفي مدينة جدّة فرع جمجوم، وفرع شارع التحلية، وفي مدينة الدمام سيتمكّن العملاء من الحصول على أجهزتهم من فرع الشاطئ.

ويعتبر آي فون 8، وآي فون 8 بلس من الجيل الجديد من هواتف آي فون التي تتميز بزجاج حـديث وتصميم من الألمنيوم بثلاثة ألوان جميلة وهي الرمادي الفلكي والفضي والذهبي الجديد، وكلها مصنعة من أقوى الزجاج المستخدم للهواتف الذكية، كما يتميز بشاشة ريتينا إتش دي، ورقاقة آي 11 بيونيك، وهي المزايا والخصائص التي تجعل من هذين الهاتفين مصممين خصيصًا لكي يتمتع المستخدم بتجربة هي الأرقى والأهم في مجال الهواتف الذكية.

أما الكاميرا الأفضل في العالم، فقد شهدت مزيدًا من التحسينات، وبات في الإمكان شحن البطارية لاسلكيًا؛ مما يعني تمتع الهواتف الجديدة بقدرات شحن مميزة. وبالعودة إلى الكاميرا، يتوفر في آي فون 8 وآي فون 8 بلس كاميرا مزدوجة 12 ميجا بيكسل وفيها نظام تصوير بورتريه مع بورتريه ضوئي مماثل لتأثيرات الاستديوهات الاحترافية مما يعطي الجوال إضاءة مميزة للتصوير، ومن ثم يمكن للمستخدم التقاط صور مذهلة مع مؤثرات بصرية بخلفيات مشوشة بشكل طبيعي أضخم وذلك من خلال خمسة أنماط إضاءة.

من جهة أخرى، سيتوفر آي فون X، الذي يعتبر ركيزة مستقبل الهواتف الذكية، لدى الاتصالات السعودية يوم السبت 4 نوفمبر، ويتميز هذا الجوال بتصميم زجاجي مذهل مع شاشة سوبر ريتينا 5.8 إنش ورقاقة آي 11 بيونيك وقدرة شحن لاسلكي وكاميرا أمامية محسنة مع قدرة التثبيت البصري وخاصية الـ Face ID المتوفرة من خلال كاميرا True Depth الجديدة.

هذا، ولمزيد من التفاصيل عن الأسعار يرجى حضور: www.stc.com.sa، ولمزيد من المعلومات عن الجهاز  يرجى حضور: www.apple.com.

برجاء اذا اعجبك خبر STC: توفير “آي فون 8″ و”8 بلس” ابتداءً من السبت القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء