مقتـل شخصين وإصابة 4 من عائلة واحدة في حادث على طريق "ينبع- أملج"
مقتـل شخصين وإصابة 4 من عائلة واحدة في حادث على طريق "ينبع- أملج"

مقتـل شخصين وإصابة 4 من عائلة واحدة في حادث على طريق "ينبع- أملج" حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مقتـل شخصين وإصابة 4 من عائلة واحدة في حادث على طريق "ينبع- أملج" .

صحيفة الوسط - لقي شخصان مصرعهما وأصيب أربعة أشخاص بإصابات خطيرة من عائلة واحدة مساء أمس الخميس؛ إثر وَاقِع حادث مركبتهم على طريق "ينبع – أملج"؛ حيث تم تحضير الخدمات الطبية لهم ونقلهم إلى مستشفى ينبع العام.

وفي التفاصيل: أن غرفة عمليات الهلال الأحمر تلقت بلاغاً يفيد وجود وَاقِع حادث وقع على مركبة تقل عائلة عربية واحدة على طريق "ينبع – أملج"، وتم نقلهم عن طريق الهلال الأحمر إلى طوارئ مستشفى ينبع العام، واتضح من الحادث وفاة شخصين وإصابة أربعة آخرين بإصابات بالغة، فيما تم نقل الجثامين لثلاجة مستشفى ينبع العام.

وأشارت المعلومات إلى أنه تم استدعاء الفريق الطبي بمستشفى ينبع العام للتدخل العاجل لاستقبال الحالات وإسعافها وتقديم الخدمات العلاجية لهم.

برجاء اذا اعجبك خبر مقتـل شخصين وإصابة 4 من عائلة واحدة في حادث على طريق "ينبع- أملج" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية