بعد حبسه بغرفته لمدة 8 سنوات.. صحة المدينة تنقل مصابًا بداء الفيل للمستشفى بمشاركة الدفاع المدني : صور
بعد حبسه بغرفته لمدة 8 سنوات.. صحة المدينة تنقل مصابًا بداء الفيل للمستشفى بمشاركة الدفاع المدني : صور

بعد حبسه بغرفته لمدة 8 سنوات.. صحة المدينة تنقل مصابًا بداء الفيل للمستشفى بمشاركة الدفاع المدني : صور حسبما ذكر صحيفة أنحاء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد حبسه بغرفته لمدة 8 سنوات.. صحة المدينة تنقل مصابًا بداء الفيل للمستشفى بمشاركة الدفاع المدني : صور .

صحيفة الوسط - نقلت الفرق الصحية بالمدينة المنورة العم محمد رضا المريض المصاب بداء الفيل من منزله إلى مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، بمشاركة الدفاع المدني.

حيث وجه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة عبدالحميد الصبحي، بتشكيل فريق طبي مكون من مجموع من الأطباء؛ للوقوف على الحالة في المنزل وتقديم الإسعافات الأولية لها تمهيداً لنقلها إلى المستشفى.

وكان العم رضا قد صور مقطع فيديو أشار فيه أن داء الفيل أقعده في غرفته لمدة 8 سنوات، حيث تسبب المرض في تضخم قدميه، ووصول وزنه إلى 400 كجم، مناشداً الجهات المختصة بمساعدته على العلاج.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد حبسه بغرفته لمدة 8 سنوات.. صحة المدينة تنقل مصابًا بداء الفيل للمستشفى بمشاركة الدفاع المدني : صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء