تنفيذًا لتوجيه أمير الشرقية.. أعتقال على «متوعد» الفتيات
تنفيذًا لتوجيه أمير الشرقية.. أعتقال على «متوعد» الفتيات

تنفيذًا لتوجيه أمير الشرقية.. أعتقال على «متوعد» الفتيات حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تنفيذًا لتوجيه أمير الشرقية.. أعتقال على «متوعد» الفتيات .

صحيفة الوسط - ألقت شرطة المنطقة الشرقية القبض على المتهم بتهديد الفتيات اللاتي يقدن المركبات وإحالته للنيابة العامة، وذلك بناء على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية.

وأشار المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة العقيد زياد الرقيطي، انه بناء على توجيه سمو أمير المنطقة الشرقية تمّ التوصل إلى الشاب الذي ظهر يتوعد السيدات اللاتي يقدن السيارات، وألقي القبض عليه وتبيّن أنه مواطنٌ -عشريني- وأُحيل إلى النيابة العامة لتطبيق النظام بحقه. وقد كانت شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية قد تناقلت مقطع فيديو ظهر فيه شاب يحزر ويتوعد بإحراق الفتيات اللاتي يقدن السيارات في المملكة، وصدرت التوجيهات بالقبض عليه واحالته الى النيابة العامة.

برجاء اذا اعجبك خبر تنفيذًا لتوجيه أمير الشرقية.. أعتقال على «متوعد» الفتيات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم