التخصصات الصحية: اعتماد أستطلاع اختبار الاختصاص الرياض
التخصصات الصحية: اعتماد أستطلاع اختبار الاختصاص الرياض

التخصصات الصحية: اعتماد أستطلاع اختبار الاختصاص الرياض حسبما ذكر عناوين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التخصصات الصحية: اعتماد أستطلاع اختبار الاختصاص الرياض .

صحيفة الوسط - أعلنت الهيئة السعودية للتخصصّات الصحية، آلية اعتماد النتائج للاختبار النهائي لشهادة الاختصاص السعودية، والتي ذكرت إنها تمر بخمس خطوات، تنتهي بإعلان النتائج.

وبيّنت (الهيئة)، أن أول خطوة تمر بها آلية اعتماد النتائج هي: مراجعة تحليل واحصائيات ما بعد الاختبار من قبل اللجنة المختصة, واتخاذ الإجراء العلمي اللازم ومن ثم إقرار النتيجة، فيما تشمل الخطوة الثانية مراجعة وتدقيق النتائج واعتماد الإدارة التنفيذية للتقييم، ومن ثم يأتي الإجراء الثالث وهو صحف المتدربين بالنتائج عن طريق مدير البرنامج في تخصصه والشؤون الأكاديمية لجميع البرامج التي تتبع المركز التدريبي، أما الخطوة الرابعة فتشمل إبعـاث للمتدرب تقرير للأداء الشخصي ومقارنة أداءه مع جميع من جلس للاختبار، والخطوة الأخيرة زيـادة النتائج بموقع الهيئة الإلكتروني.

ودعت الهيئة السعودية للتخصصّات الصحية، المتدربين إلى الاطلاع على الخطوات التي تمر بها اعتماد النتائج، متمنيةً لهم التوفيق في اختباراتهم.

برجاء اذا اعجبك خبر التخصصات الصحية: اعتماد أستطلاع اختبار الاختصاص الرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين