فنية الاتفاق تحدد مصير يسيتش
فنية الاتفاق تحدد مصير يسيتش

فنية الاتفاق تحدد مصير يسيتش حسبما ذكر الرياضية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فنية الاتفاق تحدد مصير يسيتش .

صحيفة الوسط - وضعت اللجنة الفنية في نادي الاتفاق، الصربي ميودراج يسيتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي تحت مجهر المراقبة، بعد الخسارتين المتتاليتين في الجولتين الثالثة والرابعة في دوري المحترفين السعودي، من القـادسـية والشباب على التوالي.
وناقشت اللجنة التي تضم فـي عضويتهـا صالح خليفة وسمير هلال لاعبي الاتفاق والمنتخب السعودي السابقين، ومحمد الدوسري مدير الكرة السابق بالنادي، المدرب حول المشكلات التي أدت إلى الخسارتين.
وأظهرت لـ"صحيفة الوسط" مصادر في النادي الشرقي، أن لقاء الاتفاق مع الفيصلي الأن في المجمعة ضمن الجولة الخامسة للدوري السعودي سيكون جرس إنذار للصربي يسيتش مالم يظفر بنتيجة إيجابية والعودة من حـديث لجمع النقاط.
وذكرت المصادر ذاتها:"الوقت صعب جداً لاتخاذ قرار بتغيير المدرب في الاتفاق، إلا أن النتائج هي من ستحكم مصير الصربي مع وجود خيار لتمديد الفرصة وتصحيح الأخطاء وعدم الاستعجال حتى لا تتكرر أخطاء الموسم السابق، عندما تمت إقالة التونسي جميل القاسم بعد الجولة السابعة من عمر المنافسة".
من جهة أخرى، حددت حكومة نادي الاتفاق بعد غد الإثنين موعداً لعقد الجمعية العمومية. وكان الاتفاق عقد قبل شهرين جمعيته العمومية السنوية، وفيها حدد مصاريف ومداخيل النادي خلال الموسم الحالي، وتم الإعلان عن توقعات بعجز نحو ثمانية ملايين ريال.

برجاء اذا اعجبك خبر فنية الاتفاق تحدد مصير يسيتش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الرياضية