شركات الاتصالات في مصر ترفع أسعار بطاقات الشحن 36 في المائة
شركات الاتصالات في مصر ترفع أسعار بطاقات الشحن 36 في المائة

شركات الاتصالات في مصر ترفع أسعار بطاقات الشحن 36 في المائة
حسبما ذكر مكه ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شركات الاتصالات في مصر ترفع أسعار بطاقات الشحن 36 في المائة .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط - مصر

رفعت شركات المحمول في مصر أسعار بطاقات شحن المحمول 36 في المائة مع زيادة تكاليف التشغيل بعد رصـد سعر الصرف.

وذكر مسؤول في جهاز تنظيم الاتصالات لرويترز طالبا عدم الكشف عن اسمه إن الزيادة في أسعار بطاقات الشحن بلغت 36 في المائة، لافتا إلى أنه تم زيادة الأسعار وتقليل الدقائق.

وقد كانت بطاقات الشحن تباع بأسعار أعلى من قيمتها الحقيقية في السوق، لكنها الآن تباع بأسعارها المدونة على البطاقة، وتعطي العميل 70 في المائة فقط من قيمة المبلغ المدفوع.

وعزا مسؤول في إحدى شركات المحمول طالبا عدم نشر اسمه أسباب زيادة أسعار بطاقات الشحن إلى «زيادة تكلفة التشغيل بنحو 45 في المائة بعد رصـد سعر الصرف وزيادة أسعار الوقود والكهرباء».

وتأتي الزيادة التي شهدتها بطاقات الشحن بعد أسابيع قليلة من زيادة أسعار المكالمات الدولية التي تهيمن عليها الشركة المصرية للاتصالات، المملوكة للحكومة بنسبة 80 في المائة، حيث تقدم خدمات الجوال المحمول في مصر 4 شركات.

وبدأت المصرية للاتصالات في تحضير خدمات المحمول في البلاد كمشغل رابع في الدولة التي يزيد مجموع سكانها على 90 مليون نسمة، رغم اعتراضات شركات المحمول العاملة على وجود مشغل رابع في السوق.

ويبلغ مجموع خطوط المحمول المفعلة التي يملكها المصريون نحو 100.31 مليون خط، وبلغت نسبة انتشار المحمول 111.6 في المائة حتى يونيو، وفقا لإحصاءات وزارة الاتصالات.


برجاء اذا اعجبك خبر شركات الاتصالات في مصر ترفع أسعار بطاقات الشحن 36 في المائة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مكه