تعليم المدينة يحقق مع قائدة (شم) الطالبات
تعليم المدينة يحقق مع قائدة (شم) الطالبات

تعليم المدينة يحقق مع قائدة (شم) الطالبات حسبما ذكر عناوين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعليم المدينة يحقق مع قائدة (شم) الطالبات .

صحيفة الوسط - وجّه مدير التعليم بالمدينة المنورة، ناصر العبدالكريم، الأن الأحد (الأول من أكتوبر 2017م)، بتشكيل لجنة للتحقيق مع قائدة مدرسة ثانوية اعتادت شم أزياء للتأكد من نظافتهن الشخصية.

وتضم اللجنة مشرفات بمكتب مساعدة المدير العام لشؤون تعليم البنات، وإدارة المتابعة الإدارية، وإدارة التوجيه والإرشاد ومكتب التعليم الذي تتبع له المدرسة.

وتوعدت حكومة تعليم المدينة المنورة، في وقت سابق قائدة المدرسة بالمساءلة على خلفية شكاوى من طالبات زعمن تعرضهن إلى تعنيف لفظي وإساءة وإهانة من القائدة التي درجت على شم أزيائهن.

وذكر المتحدث باسم تعليم المدينة المنورة، عمر برناوي، إن تصرف قائدة المدرسة مرفوض جملةً وتفصيلاً ويتنافى مع النظام، ولا يمكن إقراره أو السكوت عنه، وأن الوزارة تشدد على عدم استخدام التعنيف البدني واللفظي.

ودَعَا برناوي، أَي أب أو ولي أمر تعرض ابنه أو ابنته لسلوك مماثل إلى التقدم بشكواه إلى المدير العام للتعليم لاتخاذ الإِجْرَاءَات القانونية ضد المخالفين.

وقد كانت (عناوين) قد تابعت قضية قائدة المدرسة، حيث تصدر وسم "#مديره_مدرسه_تهين_الطالباتََ"، صحيفة التواصل الاجتماعي، الأن الأحد (الأول من أكتوبر 2017م)، وعبّرّ مغردون عن استيائهم مما بدر من مديرة المدرسة، معتبرين ما قامت به إهانة للطالبات.

وسم مديرة مدرسة تهين الطالبات يتصدر تويتر

 

برجاء اذا اعجبك خبر تعليم المدينة يحقق مع قائدة (شم) الطالبات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين