القيادة تعزي أسرة شهيد الواجب الحكمي
القيادة تعزي أسرة شهيد الواجب الحكمي

القيادة تعزي أسرة شهيد الواجب الحكمي حسبما ذكر عناوين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القيادة تعزي أسرة شهيد الواجب الحكمي .

صحيفة الوسط - نقل مدير عام حرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي، أمس الاثنين (الثاني من أكتوبر 2017م)، تعازي الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، ووزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، لذوي شهيد الواجب الجندي محمد بن ولي حكمي، الذي استشهد بالحد الجنوبي وهو يقيم واجبه في الدفاع عن الدين والوطن.

وقدم الفريق البلوي خلال زيارته الأن لذوي الشهيد في منزلهم بمركز الحكامية في منطقة جازان ، تعازيه في الفقيد، سائلا الله تعالى أن يتقبله برحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مؤكدا أن رجال حرس الحدود لن تثنيهم هذه التضحيات الغالية عن سُلُوك واجبهم بل ستزيدهم إصرارًا وعزيمة على الدفاع عن كل شبر من أرض صحيفة الوسط الغالي.

من جانبهم عبر ذوو الشهيد عن شكرهم للملك، وولي العهد، ووزير الداخلية، لتعازيهم  واهتمامهم الذي كان لها الأثر في تخفيف المصاب، معبرين أن  استشهاد ابنهم وسام فخر ومصدر اعتزاز لكل أفراد أسرته وأقاربه ، وأنهم جميعا فداء للوطن الغالي ومقدساته.

برجاء اذا اعجبك خبر القيادة تعزي أسرة شهيد الواجب الحكمي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين