تطبيق فحص الحمض النووي لطالبي الهوية الوطنية
تطبيق فحص الحمض النووي لطالبي الهوية الوطنية

تطبيق فحص الحمض النووي لطالبي الهوية الوطنية حسبما ذكر عناوين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تطبيق فحص الحمض النووي لطالبي الهوية الوطنية .

صحيفة الوسط - أثبتت هيئة حقوق الإنسان، الأن الثلاثاء (الثالث من أكتوبر 2017م)، عزمها تطبيق فحص الحمض النووي (دي إن ايه) على طالبي الحصول على الهوية الوطنية، كاشفةً عن إنهاء أبحاث تطبيق الفحص مع الجهات الحكومية ذات العلاقة.

وذكرت (الهيئة)، في تقريرها السنوي، إنها تلقت العام السابق 2646 شكوى، منها شكاوى تخص قضايا العدالة الجنائية بواقع 698 شكوى من إجمالي مجموع الشكاوى وبنسبة 26.3 في المائة، ثم الشكاوى المتعلقة بالهوية والجنسية بواقع 342 شكوى وبنسبة 13 في المائة، تلتها الشكاوى المتعلقة بالحماية من العنف والإيذاء بعدد 324 شكوى وبنسبة 12.2 في المائة، وشكاوى تتعلق بالعمل والتعليم والصحة والرعاية الاجتماعية والحماية من الاتجار بالأشخاص واللجوء إلى القضاء والخصوصية والرأي والتعبير.

ونوّهت (الهيئة)، إلى أن مجموع شكاوى الذكور خلال العام السابق بلغت 1522 شكوى بنسبة 57.5 في المائة من إجمالي مجموع الشكاوى، مقابل 1124 شكوى للإناث بنسبة 42.5 في المائة، وبلغ مجموع الشكاوى التي تلقتها (الهيئة) من المواطنين 1842 شكوى بنسبة 69.6 من إجمالي الشكاوى في مقابل 804 شكاوى من وافدين، بحسب (صحيفة الوسط).

برجاء اذا اعجبك خبر تطبيق فحص الحمض النووي لطالبي الهوية الوطنية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين