وفاة عضو هيئة تدريس في "تربية" جامعة بيشة بأزمة قلبية
وفاة عضو هيئة تدريس في "تربية" جامعة بيشة بأزمة قلبية

وفاة عضو هيئة تدريس في "تربية" جامعة بيشة بأزمة قلبية حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وفاة عضو هيئة تدريس في "تربية" جامعة بيشة بأزمة قلبية .

صحيفة الوسط - خيّم الحزن والأسى على منسوبي جامعة بيشة من أعضاء هيئة تدريس وطلاب؛ وذلك بعد علمهم بوفاة الدكتور محمد الصائم عثمان، عضو هيئة التدريس بقسم التربية بكلية التربية بجامعة بيشة، الذي وافته المنية إثر إصابته بسكتة قلبية عصر أمس.

وكان الفقيد قد أنهى جميع محاضراته، وحضر اجتماع مجلس قسم التربية، ثم رحل - رحمه الله - بعد أن قضى سنوات طويلة في التدريس والبحث والتأليف، وأصدر العديد من الكتب والبحوث التربوية، التي أضافت للمكتبة العربية الكثير.

وقدَّم مدير الجامعة، الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي، أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد، داعيًا الله - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته. {إنَّا للهِ وإنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون}.

برجاء اذا اعجبك خبر وفاة عضو هيئة تدريس في "تربية" جامعة بيشة بأزمة قلبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية