الحسين من معادلات الرياضيات بلانكستر البريطانية إلى حكومة جامعة الباحة
الحسين من معادلات الرياضيات بلانكستر البريطانية إلى حكومة جامعة الباحة

الحسين من معادلات الرياضيات بلانكستر البريطانية إلى حكومة جامعة الباحة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الحسين من معادلات الرياضيات بلانكستر البريطانية إلى حكومة جامعة الباحة .

صحيفة الوسط - زيـادة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - على الثقة الملكية بتعيينه مديرًا لجامعة الباحة.

وذكر: إن هذه الثقة الملكية الغالية وسام شرف، أعتز به، وحافز لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة وطني الغالي. مضيفًا بأن "التعليم يحظى باهتمام ودعم قيادة حكومتنا الرشيدة، والتشديد على أهمية توفير البيئة العلمية والتعليمية لأبناء هذا صحيفة الوسط المعطاء في مختلف أرجائه واتساع رقعته، وتوفير البيئة المحفزة والجاذبة لأبناء صحيفة الوسط لتولي مسؤولية النهوض بوطنهم في جميع المجالات".

وأعرب الدكتور الحسين عن تطلعه لتحقيق طموحات الملكي والعاهل السعودي الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - مع منسوبي الجامعة انسجامًا مع رؤية السعودية 2030م، والإسهام في المسيرة التنموية الشاملة في مناطق السعودية كافة.

ونوه بالدعم الذي تحظى به الجامعة من الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، ومتابعة وزير التعليم.

ويحمل "الحسين" درجة الدكتوراه في الرياضيات في تنفرد الإحصاء التطبيقي من جامعة لانكستر البريطانية، وكذلك الماجستير في التخصص ذاته، وبكالوريوس رياضيات من جامعة الملك سعود.

وعمل "الحسين" عام 1426 مشرفًا على كلية الهندسة وكلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات بجازان التابعتَيْن لجامعة الملك خالد من ١٤٢٦/ ٦/ ١٦ھـ حتى ١٤٢٧/ ٣/ ٢ھـ. كما عمل معارًا إلى جامعة جازان من ١٤٢٧/ ٣/ ٣ھـ حتى ١٤٢٩/ ٦/ ٣ھـ. فيما عُيّن عميد كلية الهندسة بجامعة جـازان، وكذلك تم تعيينه عميدًا لكليـة العلوم، وتدرج خلال السنوات التي عمل بها بجامعة جازان في مجموع من المناصب، كان آخرها وكيلاً لجامعة جازان قبل صدور الأمر الملكي بتعيينه مديرًا لجامعة الباحة.

برجاء اذا اعجبك خبر الحسين من معادلات الرياضيات بلانكستر البريطانية إلى حكومة جامعة الباحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية