بالتسجيل.. مُنقذ الحريق يروي قصة "الفزعة".. وأمير الرياض يرد: هنا عزيمة الشباب
بالتسجيل.. مُنقذ الحريق يروي قصة "الفزعة".. وأمير الرياض يرد: هنا عزيمة الشباب

بالتسجيل.. مُنقذ الحريق يروي قصة "الفزعة".. وأمير الرياض يرد: هنا عزيمة الشباب حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. مُنقذ الحريق يروي قصة "الفزعة".. وأمير الرياض يرد: هنا عزيمة الشباب .

صحيفة الوسط - تفاعل أمير منطقة الرياض مع الشغل البطولي للمواطن سلطان الدوسري، وذلك خلال استقباله له في قصره مساء أمس الثلاثاء.

وفي التفاصيل، استمع أمير الرياض لتفاصيل قصة الشجاع الدوسري، الذي ساهم في إنقاذ أرواح العديد من البشر أثناء اشتعال سيارة داخل محطة وقود؛ ما جعل الأمير يرد قائلاً: "ما خفت ينفجر موتورك في وقتها؟". مؤكدًا أن هذه هي "لحظات الشباب اللي ما يتوقفون أبد".

وكان أمير منطقة الرياض قد كرم في قصره بالرياض مساء أمس خلال جلسته الأسبوعية المواطن سلطان الدوسري؛ وذلك عرفانًا بموقفه الشجاع، كما قدم الشكر نيابة عن الملكي والعاهل السعودي الشريفين وسمو ولي العهد وعن كل مواطن سعودي على هذه المبادرة والعمل البطولي.

وقد كانت "صحيفة الوسط" قد انفردت يوم أمس بنشر معلومـات قصة شاب، ضحَّى بنفسه ومركبته لينقذ 50 شخصًا بمحطة وقود في حي العقيق شمال الرياض، وأثبت خلالها الشاب سلطان الدوسري أن ما قام به هو واجب تجاه وطنه. فيما دشَّن رواد مواقع التواصل أوسمة، وصلت للترند العالمي، وما زالت نشطة حتى هذه اللحظة.

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. مُنقذ الحريق يروي قصة "الفزعة".. وأمير الرياض يرد: هنا عزيمة الشباب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية