مطلق النار على مفتش التجارة في قبضة شرطة القصيم
مطلق النار على مفتش التجارة في قبضة شرطة القصيم

مطلق النار على مفتش التجارة في قبضة شرطة القصيم حسبما ذكر عناوين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مطلق النار على مفتش التجارة في قبضة شرطة القصيم .

صحيفة الوسط - أعلن الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني، الأن الاثنين "16 أكتوبر 2017م)، أن الجهات الأمنية، ألقت القبض على المتهم بإطلاق النار على مفتش وزارة التجارة والاستثمار بالقصيم.

وذكر السحيباني، إن الجهات الأمنية تلقت بلاغًا يوم الخميس 15 /1/ 1439هـ هـ عن تعرض مواطنٍ ستيني يعمل موظفاً في فرع وزارة التجارة والاستثمار بالقصيم لطلقٍ ناري أثناء تأدية عمله بمدينة بريدة، مما تسبب له بإصابةٍ في قدمه تلقى على إثرها العناية الطبية اللازمة.

وأضاف السحيباني: أسفرت المتابعة الأمنية لهذه الجريمة عن إحضار المتهم بالتورط فيها ـ سعودي الجنسية ـفي العقد الرابع من العمر، إثر خلافٍ كان بينهما، وجرى إيداعه التوقيف بمركز الشرطة المختص، وإشعار النيابة العامة لإكمال إجراءات الأستجواب اللازمة بحسب الاختصاص.

أمير القصيم لدى زيارته عامل التجارة

برجاء اذا اعجبك خبر مطلق النار على مفتش التجارة في قبضة شرطة القصيم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين