دعوة 1394 متقدمًا على الوظائف الإدارية
دعوة 1394 متقدمًا على الوظائف الإدارية

دعوة 1394 متقدمًا على الوظائف الإدارية حسبما ذكر عناوين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دعوة 1394 متقدمًا على الوظائف الإدارية .

صحيفة الوسط - أعلنت وزارة الخدمة المدنية، أسماء 1394 من المتقدمين على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام للرجال (الوظائف الإدارية) والمعلنة في 19-01-1439هـ، على صحيفة الوزارة الإلكتروني.

ودعت (الوزارة) المعلنة أسماؤهم مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتباراً من الأن الاثنين "16 أكتوبر 2017م)، وحتى نهاية دوام بعد غدٍ الأربعاء، وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلوه على نظام (كَفَـاءَة) من معلومـات مع ما لديهم من وثائق أصلية.

وأثبتت الوزارة أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما لمراجعة صحة البيانات، وأن أسماء المرشحين النهائية سوف تكشف النقاب عن في الموعد الذي سيتم تحديده لاحقاً، وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة.

برجاء اذا اعجبك خبر دعوة 1394 متقدمًا على الوظائف الإدارية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين