وزير التعليم: اعتماد حوافز المعلمين والمعلمات.. في القريب العاجل
وزير التعليم: اعتماد حوافز المعلمين والمعلمات.. في القريب العاجل

وزير التعليم: اعتماد حوافز المعلمين والمعلمات.. في القريب العاجل حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير التعليم: اعتماد حوافز المعلمين والمعلمات.. في القريب العاجل .

صحيفة الوسط - أظهر وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، عن قرب اعتماد حوافز المعلمين والمعلمات، ضمن مشروع سُلّم الرواتب ولائحة الوظائف التعليمية.

جاء ذلك خلال تدشينه «مشروع بوابة المستقبل» أمس وذكر العيسى: إن هذا الملف في طور النقاش وسينتهي منه قريبًا.

يذكر أن معلمين ومعلمات، يترقبون، بعد هذا الإعلان، ما تخرج به هذه اللائحة من سلّم الرواتب الجديد، ويتطلع الجميع منذ وقت إلى تحسين الوضع الوظيفي لكادر التدريس، بعد أن وقع كثير منهم ضحية في تفاوت المستويات وضياع الحقوق المالية في الدرجات المستحقة.

وزير التعليم: المناهج الجديدة تواكب احتياجات الجيل القادم

دشن وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى أمس، برنامج «بوابة المستقبل» لتطبيق التحول الرقمي في جميع مدارس المملكة للبنين والبنات للإسهام في التحول إلى بيئة رقمية تفاعلية. وأشار العيسى، خلال افتتاحه المشروع أن التقنية ستقدم لنا نموذج مختلف من التعليم، مما يتوجب مواكبة هذا التغير والتطور والسعي إلى تطوير آلياته وأساليبه ومناهجه لتلبية احتياجات العصر واحتياجات الجيل القادم، مشيرا إلى أن بوابة المستقبل تهدف إلى هذا الاتجاه، وتهدف إلى إيجاد بيئة تربوية تعليمية متكاملة من خلال الحلول التقنية والحلول الإلكترونية وما تقدمه من وسائل سهلة للتواصل مع الطالب ومع أولياء الأمور ويستطيع المعلم أن يوفر هذه البيئة ويتفاعل مع كافة المعطيات الأساسية في المنهج وفي النشاطات العلمية والتعليمية، ويستطيع أن ينسق ويناقش ويعرف ماذا استفاد الطالب في كل مادة دراسية.


برجاء اذا اعجبك خبر وزير التعليم: اعتماد حوافز المعلمين والمعلمات.. في القريب العاجل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة