وَاقِعة دار التربية بجازان: مضاربات شرسة بين المديرة و7 نزيلات تنتهي بالقبض عليهن بأمر "النيابة "
وَاقِعة دار التربية بجازان: مضاربات شرسة بين المديرة و7 نزيلات تنتهي بالقبض عليهن بأمر "النيابة "

وَاقِعة دار التربية بجازان: مضاربات شرسة بين المديرة و7 نزيلات تنتهي بالقبض عليهن بأمر "النيابة " حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وَاقِعة دار التربية بجازان: مضاربات شرسة بين المديرة و7 نزيلات تنتهي بالقبض عليهن بأمر "النيابة " .

صحيفة الوسط - تدخَّلت فِرق من الجهات الأمنية بشرطة منطقة جازان للسيطرة على مضاربة، وقعت داخل دار التربية الاجتماعية للبنات التابعة لفرع وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية؛ إذ اعتدت شركة نزيلات على مديرة الدار؛ ما استدعى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما أُوقفت النزيلات بأمر النيابة بعد القبض عليهن.

وفي التفاصيل، فإن لجنة أمنية من الشرطة والبحث والتحري بمنطقة جازان باشرت الحادثة بعد البلاغ الوارد إليها، وسارعت إلى احتواء الأمر بتوقيف شركة من النزيلات المشاركات في أعمال الفوضى والاعتداء على المديرة بالضرب وإصابتها.

وأشار خالد أبا الخيل، المتحدث الرسمي لوزارة الشغل والتنمية الاجتماعية، في بيان عن تطورات دار التربية بجازان أن سبعًا من نزيلات دار التربية الاجتماعية في جازان أحدثن أعمال فوضى وإتلافًا للأثاث، واعتدين على مديرة الدار، وأفزعن العاملات؛ فتم التواصل مع إمارة المنطقة والجهات ذات العلاقة حول ذلك.

وأثبت أبا الخيل أنه تم نقلهن بناء على توجيهات النيابة العامة إلى "مؤسسة رعاية الفتيات" في عسير حرصا على سلامة النزيلات والموظفات بالدار.

برجاء اذا اعجبك خبر وَاقِعة دار التربية بجازان: مضاربات شرسة بين المديرة و7 نزيلات تنتهي بالقبض عليهن بأمر "النيابة " قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية