فيديو : بعد التعاطف مع فرحته بمنزله الجديد .. مازن كوفي ووالدته يرويان معلومـات وصعوبات صحيفة الوسط
فيديو : بعد التعاطف مع فرحته بمنزله الجديد .. مازن كوفي ووالدته يرويان معلومـات وصعوبات صحيفة الوسط

فيديو : بعد التعاطف مع فرحته بمنزله الجديد .. مازن كوفي ووالدته يرويان معلومـات وصعوبات صحيفة الوسط حسبما ذكر صحيفة أنحاء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو : بعد التعاطف مع فرحته بمنزله الجديد .. مازن كوفي ووالدته يرويان معلومـات وصعوبات صحيفة الوسط .

صحيفة الوسط - وجد فيديو الطفل مازن كوفي الذي أظهر فيه فرحته بمنزله الشعبي الجديد تفاعلا شعبيا كبيرا ورغبة في مساعدته ومعرفته، ليخرج الطفل ووالدته ويحكيا شطرا من حياتهما والإثارة التي عاشاها مع انتشار الفيديو.

وذكرت والدة مازن، في لقاء مع “يا هلا” على “خليجية” إنها تفاجأت أثناء استيقاظها من النوم باتصالات وكثير من رسائل الواتساب، و”وصلتني طلبات من ناس يريدون أن يساعدونا”.

وأوضحت أنها تفاجأت في نفس الأن وهي جالسة بفقدان بصرها دون مقدمات، لتراجع المستشفى الذي عالجها بإبرتين ساهمتا في تحسن حالتها، مؤكدة أنها لا تستطيع الرؤية الآن بوضوح، وإنما تميز الألوان والأشكال.

وذكرت: “أشكر الشعب السعودي والخليجي جدا، وأنا أكون صريحة معك، ماني مصدقة إلى الآن اللي حصل وهذي خُلاصَة دعواتي اللي أدعيها في كل سجود أن ربنا يرزقنا من حيث لا نحتسب”.

وأردفت أن مازن وإخوته قنوعون بطبيعتهم، وأنهم اعتادوا على أسلوب معيشتهم، حيث إنها إذا كانت تملك أموالا فستجلب لهم ما يريدون، وإلا فإنهم يرضون بالمقسوم لهم ولا يعترضون.

من ناحيته، ذكر الطفل مازن إن التعليقات الإيجابية كانت أضخم من السلبية، مقدماً شكره لكل من دعموه، مبدياً ذهوله من زيادة مجموع متابعيه في “يوتيوب” ليصلوا إلى 40 ألف شخص.

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو : بعد التعاطف مع فرحته بمنزله الجديد .. مازن كوفي ووالدته يرويان معلومـات وصعوبات صحيفة الوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء