“الشغل” تكشف النقاب عن منح بنك التنمية الاجتماعية قروضًا للمستفيدين من برنامج الشغل الحر
“الشغل” تكشف النقاب عن منح بنك التنمية الاجتماعية قروضًا للمستفيدين من برنامج الشغل الحر

“الشغل” تكشف النقاب عن منح بنك التنمية الاجتماعية قروضًا للمستفيدين من برنامج الشغل الحر حسبما ذكر صحيفة أنحاء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر “الشغل” تكشف النقاب عن منح بنك التنمية الاجتماعية قروضًا للمستفيدين من برنامج الشغل الحر .

صحيفة الوسط - أظهرت وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية، أمس (الأحد)، عن منح بنك التنمية الاجتماعية قروضاً للمستفيدين من برنامج الشغل الحر.

كما أوضحت الوزارة أن برنامج الشغل الحر تهَيَّأَ للمستفيدين الحصول على قروض من بنك التنمية الاجتماعية، مؤكدةً أن الشغل الحر هو المستقبل.

جدير بالذكر أن وزير الشغل والتنمية الاجتماعية، علي الغفيص، كان قد دشّن مؤخرا البوابة الإلكترونية لبرنامج (الشغل الحر)، لتمكين المواطنين والمواطنات من فرص الشغل، حيث يشتمل البرنامج على 78 مهنة مشمولة بـ”الشغل الحر”، ويمكن للرياديين الاستفادة من البرنامج، عبر التسجيل من خلال الرابط (freelance.910ths.sa).

برجاء اذا اعجبك خبر “الشغل” تكشف النقاب عن منح بنك التنمية الاجتماعية قروضًا للمستفيدين من برنامج الشغل الحر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء