السديس يعفي عددا من رؤساء الورديات لتقصيرهم في أعمالهم
السديس يعفي عددا من رؤساء الورديات لتقصيرهم في أعمالهم

السديس يعفي عددا من رؤساء الورديات لتقصيرهم في أعمالهم حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السديس يعفي عددا من رؤساء الورديات لتقصيرهم في أعمالهم .

صحيفة الوسط - قام معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس، بجولة تفقدية مفاجئة في المسجد الحرام، في منتصف ليل أمس، ولاحظ خلال جولته بعض جوانب التقصير من رؤساء الورديات وبعض الموظفين في سُلُوك عملهم وعدم تواجدهم في إداراتهم .

 

وأصدر معاليه توجيهاته لإدارة الموارد البشرية والإدارات المعنية بإعفاء رؤساء الورديات من وردياتهم التي كانوا يشغلونها، ونقل بعض الموظفين إلى إدارات خارج المسجد الحرام، وتطبيق النظام في حقهم.

ويأتي هذا الإجراء تطبيقا للأنظمة الحازمة في أهمية سُلُوك الموظفين ورؤساء الورديات عملهم على الوجه المطلوب، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، وعدم التساهل في ذلك .

كما يأتي تشجيعاً للمجدين العاملين بإخلاص وجزاء للمقصرين ودرساً لجميع الموظفين بعدم القصور في سُلُوك الشغل أو الانصراف عنه، وانطلاقا من اهتمام المسؤولين في الرئاسة في متابعة الشغل والقيام بجولات ميدانية وتفقدية لأسر الإدارات بغية الارتقاء بالعمل بكافة المجالات, وليؤدي الموظفون أعمالهم بكل جد واجتهاد وإخلاص بما يحقق التطلعات السديدة للقيادة الرشيدة.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر السديس يعفي عددا من رؤساء الورديات لتقصيرهم في أعمالهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام