“هيئة المواصفات” تكشف تحذيرتها من حوادث تفجير سخانات المياه في المنازل.. وتحدد بعض المشكلات لتجنبها
“هيئة المواصفات” تكشف تحذيرتها من حوادث تفجير سخانات المياه في المنازل.. وتحدد بعض المشكلات لتجنبها

“هيئة المواصفات” تكشف تحذيرتها من حوادث تفجير سخانات المياه في المنازل.. وتحدد بعض المشكلات لتجنبها حسبما ذكر صحيفة أنحاء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر “هيئة المواصفات” تكشف تحذيرتها من حوادث تفجير سخانات المياه في المنازل.. وتحدد بعض المشكلات لتجنبها .

صحيفة الوسط - حذرت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس من حوادث تفجير سخانات المياه في فصل الشتاء، موضحة 4 أسباب تؤدي إلى هذا الحادث يجب تجنبها.

وذكرت الهيئة إن من هذه المشكلات “تعطل صمام الأمان نتيجة الإملاح المترسبة، وكذلك حدوث تسرب الماء بسبب تآكل وصدأ في الهيكل أو ضعف بنقاط اللحام، من أهم أسباب تفجير سخانات المياه”.

وأشارت إلى أن من أسباب وقوع وَاقِع تفجير السخانات في المنازل كذلك عدم فصل المنظم الحراري “الثرموستات” عند الوصول للدرجة الموصى بها، إضافة إلى سماكة أسطوانة الخزان أقل من المطلوب مما يزيد من ضغط البخار داخل السخان.

برجاء اذا اعجبك خبر “هيئة المواصفات” تكشف تحذيرتها من حوادث تفجير سخانات المياه في المنازل.. وتحدد بعض المشكلات لتجنبها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء