إحضار مخدرات وأسلحة بحوزة مهربين في شعف عسير
إحضار مخدرات وأسلحة بحوزة مهربين في شعف عسير

إحضار مخدرات وأسلحة بحوزة مهربين في شعف عسير حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار مخدرات وأسلحة بحوزة مهربين في شعف عسير .

صحيفة الوسط - تمكنت شرطة عسير من القبض على تَصْحِيح عصابي يضم أفارقة ومموليهم من السعوديين في مركز الشعف بمنطقة عسير. وأشار الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير الرائد زيد الدباش أن قوة المهمات والواجبات الخاصة نفذت أمس طريقة أمنية تحت إشراف مباشر من مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح القرزعي وبجمع المعلومات تأكد وجود مجهولين من الجنسية الإفريقية بمركز الشعف قرية آل يزيد ويتواجدون بالجبال والأودية. وبتمشيط المنطقة تم القبض عليهم وضبط ٤٧٩ حبة كبتاجون وسلاحين و١٣٥ طلقة حية، كما تم إحضار بلاطة حشيش تزن ٩٤٨ جراما وعدد ٧٢ قطعة، وأيضا ٩عبوات من العرق المسكر سعة 1.5 لتر، وتم القبض على ثلاثة أشخاص سعوديين يقومون بتموليهم ونقلهم، واتخذت الإجراءات اللازمة وتم إبعـاث الأشخاص والمضبوطات لجهة الاختصاص.

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار مخدرات وأسلحة بحوزة مهربين في شعف عسير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة