دية الثلاثين مليون لعتق رقبة الزهيري تنتظر أهل الخير
دية الثلاثين مليون لعتق رقبة الزهيري تنتظر أهل الخير

دية الثلاثين مليون لعتق رقبة الزهيري تنتظر أهل الخير حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دية الثلاثين مليون لعتق رقبة الزهيري تنتظر أهل الخير .

صحيفة الوسط - ناشد والد ووالدة السجين مشعل بن محمد ال مدهش الزهيري ، الذي يمكث في سجون المنطقة الشرقية منذ أربع سنوات؛ الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان ورجال الأعمال وأهل الخير بالمساهمة في عتق رقبة فلذة كبديهما من حد السيف، مشيرين إلى أن المبلغ المطلوب لإنقاذ ابنيهما من القصاص 30 مليون ريال.

وقالا والدي السجين: نحن “لم نذق النوم منذ أن أودع ابننا في السجن، ومع موعد تَقَارَبَ القصاص، وذوو الدم لهم فضلٌ كبيرٌ علينا؛ حيث تنازلوا عن ابننا مشعل مقابل دية تُقدّر بـ 30 مليون ريال.

وأضافا: نحن “نموت في الأن مائة مرة بسبب قلة المهلة المقررة لتسليم الدية مؤملين الخير في الله عز وجل ثم في ولاة أمرنا وفي رجال الأعمال وأهل الخير لسدادها .

وأردفا قائلين: نناشد الأسرة المالكة وأهل الخير مساعدتنا وتفريج كربتنا، وندعو الله لكل مَن يسهم في هذا الشغل أن يحفظه الله في دينه وماله وأهله.

الجدير بالذكر أن هناك حساب قد فُتح في مصرف الراجحي باسم إمارة المنطقة الشرقية.. دية وليد حامد المالكي برقم "104608010622699".

برجاء اذا اعجبك خبر دية الثلاثين مليون لعتق رقبة الزهيري تنتظر أهل الخير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام