أمانة نجران تزيل عوائق تغلق مجرى الوادي
أمانة نجران تزيل عوائق تغلق مجرى الوادي

أمانة نجران تزيل عوائق تغلق مجرى الوادي

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمانة نجران تزيل عوائق تغلق مجرى الوادي .

صحيفة الوسط - أزالت أمانة منطقة نجران الأن (الأحد)، عوائق وتعديات وإحداثات  أدت إلى إقفال مجرى وادي نجران الرئيس، فيما واصلت جولاتها الرقابية في مجموع من أحياء المدينة، ومتابعة المخابز الشعبية لمنع استخدام أكياس البلاستيك غير الآمنة لحفظ الخبز.

وأثبت أمين المنطقة المهندس فارس الشفق، أن أعمال إزالة العوائق وفتح مجرى الوادي، جاءت بتوجيهات من أمير المنطقة جلوي بن عبدالعزيز، لتنفيذ ما تم إقراره في المجلس بناءً على الدراسة المعدّة من الأمانة التي حددت عرض الوادي المناسب لضمان سلامة المواطنين، بحسب الدراسات الهيدرولوجية التي أجريت لمسار الوادي.

وأوضحت الأمانة أنه سيتم الإغلاق الفوري للمخابز المخالفة، وتطبيق نظام الغرامات والجزاءات البلدية عند رصد وضبط المخالفات الصحية ومنها استخدام أكياس البلاستيك في حفظ الخبر بعد إخراجه من الفرن، وعدم وجود رخص للمحال.

وأثبتت أنها ستكثف الجولات الرقابية على المحال المتعلقة أنشطتها في الصحة العامة لتوفر وسائل الخدمات اللازمة للحفاظ على صحة عالية المستوى، وتعزيز الإجراءات الرقابية، وعدم التهاون عند إحضار أي مخالفة لتحقق الجولات هدفها المنشود في زيـادة المستوى الصحي.

برجاء اذا اعجبك خبر أمانة نجران تزيل عوائق تغلق مجرى الوادي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحياة