التعليم تعتمد تَصْحِيح لجنة دائمة للعناية بالعلم الوطني
التعليم تعتمد تَصْحِيح لجنة دائمة للعناية بالعلم الوطني

التعليم تعتمد تَصْحِيح لجنة دائمة للعناية بالعلم الوطني حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التعليم تعتمد تَصْحِيح لجنة دائمة للعناية بالعلم الوطني .

صحيفة الوسط - اعتمدت وزارة التعليم تَصْحِيح لجنة دائمة للعناية بالعلم الوطني، وتسكينها بإدارة النشاط الطلابي، تتولى الإشراف والعناية به، والمحافظة عليه، وفقا للمواد التي تضمنها الإصدار الخامس بالعلم السعودي، والذي أعد استنادا على القرارات الصادرة من المقام السامي، ومن مقام وزارة الداخلية، والعمل على توزيعه على كافة الجهات التعليميية.

وتضمن التعميم، الذي حصلت “صحيفة الوسط” على نسخة منه، التأكيد على الالتزام بتعليمات زيـادة العلم الوطني، داخل المكاتب، وأعلى المباني، وفي المناسبات الداخلية والخارجية، وفق الأنظمة والتعليمات الصادرة.

ووجه التعميم بضرورة استثمار برامج وفعاليات ساعة النشاط بالمدرسة، لنشر ثقافة العلم، وتعزيز قيمه، وتفعيل ممارساته التطبيقية لجميع الطلاب والطالبات، وإعداد تقرير سنوي عن تجمعات العناية بالعلم ونشر قيمه وثقافته في المجتمع التعليمي والمحلي والرفع به للإدارة العامة للنشاط الطلابي / الكشفي. 

وأشار التعميم إلى أن الوزارة أصدرت كتيبا خاصا بنظام العلم السعودي يهدف لترسيخ قيمة الوطنية لدى الناشئة والشباب، وتعزيز الممارسات الصحيحة لرفعه في مختلف المؤسسات التعليمية، وما يتبعها من منشآت ومرافق تعليمية أو مكتبية.

 

برجاء اذا اعجبك خبر التعليم تعتمد تَصْحِيح لجنة دائمة للعناية بالعلم الوطني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام