بين وأظهر ملابسات مقطع الفتاة وعامل المطعم بالطائف (فيديو)
بين وأظهر ملابسات مقطع الفتاة وعامل المطعم بالطائف (فيديو)

بين وأظهر ملابسات مقطع الفتاة وعامل المطعم بالطائف (فيديو) حسبما ذكر عناوين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بين وأظهر ملابسات مقطع الفتاة وعامل المطعم بالطائف (فيديو) .

صحيفة الوسط - أظهرت شرطة منطقة مكة المكرمة، الأن الخميس "16 نوفمبر 2017م)، ملابسات مقطع الفيديو المتداول، والذي أظهر فتاة وهي تقترب من عامل مطعم وجبات سريعة في الطائف، وذكرت إن الفتاة تصرفت بشكل غير لائق.

وذكرت شركة مكة، أن المطعم يقع بالقرب من إحدى المؤسسات التعليمية، وتم تحديد هوية العامل وسماع أقواله من قبل مركز الشرطة المختص واتخذ اللازم وفق الأنظمة والتعليمات.

وذكر المتحدث الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، إنه إشارة لما تناقلته مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي، لمقطع فيديو ظهر فيه تواجد شركة أشخاص أمام أحد المطاعم بمحافظة الطائف، وحضور إحدى الفتيات إليهم والتحدث مع أحدهم بعد أن اقتربت منهم بشكل ملفت للنظر، ثم غادرت بعد ذلك.

وأضاف: أنه من خلال إجراءات التحري وتحليل المقطع اتضح أن الموقع المشار إليه، أحد مطاعم الوجبات السريعة القريب من إحدى المؤسسات التعليمية، وأن إحدى الطالبات تصرفت بشكل ينافي الآداب العامة مع أحد العاملين، تم تحديد هويته وسماع أقواله من قبل مركز الشرطة المختص واتخذ اللازم وفق الأنظمة والتعليمات.

وتابع: إن شرطه منطقة مكة المكرمة إذ تكشف النقاب عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن صحيفة الوسط والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

برجاء اذا اعجبك خبر بين وأظهر ملابسات مقطع الفتاة وعامل المطعم بالطائف (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين