“الجوازات”يؤكد أن السجن والغرامة والتشهير لمن ينقل أو يأوي أو يشغل المتسللين
“الجوازات”يؤكد أن السجن والغرامة والتشهير لمن ينقل أو يأوي أو يشغل المتسللين

“الجوازات”يؤكد أن السجن والغرامة والتشهير لمن ينقل أو يأوي أو يشغل المتسللين حسبما ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر “الجوازات”يؤكد أن السجن والغرامة والتشهير لمن ينقل أو يأوي أو يشغل المتسللين .

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 1 دقائق

أوضحت المديرية العامة للجوازات، أن من ينقل أو يأوي متسللين أو يساعدهم أو يشغلهم، سيعاقب بالسجن 6 أشهر والغرامة 25 ألف ريال والتشهير، مع ترحيل المخالف إن كان مقيماً.

وأبانت أنها تَحَكُّم غرامة 15 الف ريال لمن ينقل أو يأوي أو يشغل المخالفين لنظام الإقامة والعمل.

وذكر مدير العلاقات العامة والإعلام بالجوازات العميد محمد السعد، وفقاً لـ”الرياض”، إن المواطن أو المقيم الذي يمكن الأفراد الذين على كفالته من الشغل لحسابه أو لحساب الآخرين بطريقة مخالفة للنظام يجـازى بالغرامة بمبلغ 15 ألف ريال، بالإضافة للترحيل إن كان المخالف وافداً.

وقد كانت وزارة الداخلية قد أعلنت فعالية جميع قطاعاتها الأمنية والجهات الحكومية المعنية في تنفيذ خطتها الميدانية ضمن “حزب وطن بلا مخالف”، لمتابعة وضبط مخالفي نظامي الشغل والإقامة، وذلك اعتباراً من يوم 15/11/2017.

برجاء اذا اعجبك خبر “الجوازات”يؤكد أن السجن والغرامة والتشهير لمن ينقل أو يأوي أو يشغل المتسللين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء