"الأرصاد" تؤكد إِدامَة تأثير "بشرى" على الشريط الساحلي: تصل جدة ليلاً
"الأرصاد" تؤكد إِدامَة تأثير "بشرى" على الشريط الساحلي: تصل جدة ليلاً

"الأرصاد" تؤكد إِدامَة تأثير "بشرى" على الشريط الساحلي: تصل جدة ليلاً حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الأرصاد" تؤكد إِدامَة تأثير "بشرى" على الشريط الساحلي: تصل جدة ليلاً .

صحيفة الوسط - أثبتت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة إِدامَة تأثير المنخفض الجوي على الشريط الساحلي للمناطق التالية: (أملج، ينبع، المدينة المنورة، رابغ، جدة)، مبينة أن تأثير المنخفض يمتد إلى مكة المكرمة، والطائف خلال 24 ساعة القادمة.

وذكرت: يستمر تحرك الحالة جنوباً من أملج إلى الليث، مساء الأن الاثنين، وتتأثر محافظة جدة والعاصمة المقدسة في الساعات المتأخرة من هذه اليــوم، والمتوقع أن تكون ذروة الحالة يوم غد الثلاثاء، وحتى صباح يوم الأربعاء بأمطار من متوسطة إلى غزيرة.

وأضافت: تراوحت كمية الأمطار المسجلة حتى الآن بسبب تأثير الحالة من 20 ملم إلى 30 ملم على كل من أملج وشمال ينبع.

وطالبت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من الجميع توخي الحيطة والحذر من مشكلات تقلبات الطقس في مثل هذه الحالات الجوية، كما تبشـر الجميع إلى متابعة نشرات الطقس والتقارير والإنذارات الصادرة عنها والإرشادات المعلنة من قبل الجهات المختصة.

وقد كانت لجنة تسمية الحالات المناخية في السعودية قد قرّرت تسمية الحالة المطرية الحالية باسم بشرى.

برجاء اذا اعجبك خبر "الأرصاد" تؤكد إِدامَة تأثير "بشرى" على الشريط الساحلي: تصل جدة ليلاً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية