الخارجية الأمريكية تحذِّر رعاياها من مشكلات السفر إلى الرياض
الخارجية الأمريكية تحذِّر رعاياها من مشكلات السفر إلى الرياض

الخارجية الأمريكية تحذِّر رعاياها من مشكلات السفر إلى الرياض حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الخارجية الأمريكية تحذِّر رعاياها من مشكلات السفر إلى الرياض .

صحيفة الوسط - طالبت وزارة الخارجية الأمريكية الأن الثلاثاء مواطنيها بضرورة "النظر بحذر" في مشكلات السفر إلى السعودية بسبب ما أسمته "تهديدات الجماعات المتطرفة ومخاطر هجمات الصواريخ الباليستية من قِبل المتمردين التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين لاستهداف المدنيين".

وأشادت الخارجية الأمريكية على موقعها الإلكتروني بجهود السعودية الكبيرة في مكافحة الأنشطة المتطرفة، وإحباط العديد من الهجمات المتطرفة، واعتقال مجموع كبير من المتطرفين.

وأشارت إلى أن المتمردين التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين يستهدفون المدن الحدودية السعودية، ويقومون بإطلاق النيران ضد رؤية عسكرية ومدنية.

واستمرارًا لتحذيرها السابق في شهر مارس السابق، ذكرت إنه بسبب المخاوف الأمنية يقيَّد احترازيًّا السفر على موظفي الحكومة في الولايات المتحدة الأمريكية وأسرهم إلى القطيف وضواحيها والهفوف وضواحيها، والسفر إلى صنعاء أو أي منطقة تقع على بعد 50 ميلاً من الحدود السعودية - اليمنية.

برجاء اذا اعجبك خبر الخارجية الأمريكية تحذِّر رعاياها من مشكلات السفر إلى الرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية