بعد مقتـل طفل جدة.. الأن: التماس كهربائي في أحد أعمدة الكهرباء
بعد مقتـل طفل جدة.. الأن: التماس كهربائي في أحد أعمدة الكهرباء

بعد مقتـل طفل جدة.. الأن: التماس كهربائي في أحد أعمدة الكهرباء حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد مقتـل طفل جدة.. الأن: التماس كهربائي في أحد أعمدة الكهرباء .

صحيفة الوسط - وثق مواطن التماساً كهربائياً نشب في أحد الأعمدة الكهربائية أثناء هطول الأمطار، حيث رصد تطاير الشرر من العمود واشتعال النيران فيه.

وتداول رواد مواقع التواصل المقطع، مطالبين بتشديد الصيانة والفحص الدوري على تلك الأعمدة والتوصيلات الكهربائية، محذرين من تكرار وَاقِعة طفل جدة الذي لقي مصرعه إثر التماس كهربائي حدث في أحد الأعمدة مساء أمس.


وقد كانت "صحيفة الوسط" قد نشرت عن مقتـل طفل من الجنسية الصومالية إثر تعرُّضه لصعق كهربائي في أثناء هطول الأمطار التي شهدتها محافظة جدة، مساء أمس، حيث كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلوا صورةً صادمة للطفل بجانب عمود إنارة.

وذكرت مصادر لـ"صحيفة الوسط": إن مركز العمليات الأمنية الموحدة "911" بمنطقة مكة المكرّمة، تلقى بلاغاً في محافظة جدة، وتحديداً بحي الصحيفة، من فاعل خير يفيد بوفاة طفل بسبب صعق كهربائي.

وأضاف المصدر: إن الجهات الأمنية والدفاع المدني وفرق الإنقاذ باشرت البلاغ، واتضح وفاة طفل من الجنسية الصومالية يخبر من العمر 8 سنوات إثر تعرُّضه للصعق الكهربائي من كابينة كهرباء في أثناء هطول الأمطار، وتولت الجهات الأمنية الأستجواب في الواقعة لإكمال اللازم.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد مقتـل طفل جدة.. الأن: التماس كهربائي في أحد أعمدة الكهرباء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية